عاجل

تشيلسي يستبعد بالمر أوروبيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشيلسي يستبعد بالمر أوروبيا - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 09:35 مساءً

استبعد نادي تشيلسي الإنجليزي كول بالمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من قائمة اللاعبين المؤهلين للمشاركة في المرحلة الأولى من النسخة الجديدة لبطولة «كونفرنس ليج»، في محاولة لإدارة دقائق لعبه خلال موسم قد يمتد حتى منتصف يوليو المقبل.
واستُبعد الثنائي البلجيكي روميو لافيا والفرنسي ويسلي فوفانا بسبب «إدارة الجهد البدني» وفقًا للتقارير، إذ يشارك الفريق الإنجليزي في النسخة الموسعة من مونديال الأندية في الولايات المتحدة التي تُلعب من 15 يونيو إلى 13 يوليو المقبلين.
سجّل بالمر «22 عامًا» في نهائي كأس أوروبا بين إنجلترا وإسبانيا الذي انتهى بفوز الأخير 2ـ1، قبل 33 يومًا من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم يُدرج اسم بالمر في قائمة «الأسود الثلاثة» للمشاركة في أول مرحلتين من دوري الأمم الأوروبية أمام إيرلندا وفنلندا الأسبوع الجاري.
وقال الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين «فيفبرو»، الخميس، إن الهيئات الحاكمة في كرة القدم «تفشل في الوفاء بواجب الرعاية» تجاه اللاعبين من خلال حرمانهم من فترة راحة كافية، حيث تستمر العديد من البطولات في التوسع، يقترح إدخال حد أدنى مضمون لفترة الراحة، وحتى تقديم حد أقصى لعدد المباريات التي يمكن أن يلعبها اللاعبون. وشارك بالمر في 57 مباراة مع النادي والمنتخب الموسم الماضي.
ويلعب تشيلسي في المرحلة الأولى من «كونفرنس ليج» مع جنت البلجيكي، باناثياكوس اليوناني، أف سي نواه الأرميني، هايندهايم الألماني، أستانا الكازاخستاني وشامروك روفرز الإيرلندي. ويُمكن لبالمر العودة إلى قائمة الـ «بلوز» لاحقًا في المراحل الإقصائية في حال التأهل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق