اخبار الرياضة هل تورطت لجنة الاستقطاب في تحويل صفقة متعب الحربي من النصر إلى الهلال؟ رد حاسم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هل تورطت لجنة الاستقطاب في تحويل صفقة متعب الحربي من النصر إلى الهلال؟ رد حاسم, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 08:32 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

لا يزال الحديث مستمر عن صفقة انتقال متعب الحربي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وإنزعاج النصر خاصة وأن الصفقة صاحبها جدل كبير.

وأعلن الهلال عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر بعدما تلقى دعمًا ماليًا من جانب رجل الأعمال السعودي، الوليد بن طلال، بالرغم من أنه كان في طريقه إلى النصر حيث وقع على عقود انتقاله للعالمي.

النصر ضد الهلال
النصر – الهلال

حقيقة تورط الاستقطاب في صفقة متعب الحربي من النصر إلى الهلال

وأعيد الحديث عن الصفقة من جديد بعدما نسب سالم العرجاني أن عبد الرحمن الجماز قال أن برنامج الاستقطاب هو المسؤول عن تمويل صفقة الهلال، ما يعني أن ذلك سبب إبعادها عم النصر.

تسبب ذلك الأمر في جدل واسع داخل الشارع الرياضي السعودي، ليخرج بعدها الجماز نافيًا هذه التصريحات مؤكدًا على أن حديثه كان عن صفقات اللاعبين الأجانب وتمويلها من جانب برنامج الاستقطاب، في حين أن حديثه عن اللاعبين المحليين كان للإشارة إلى ارتفاع أسعار عقودهم فقط.

متعب الحربي
متعب الحربي

وتمكن الزعيم من ضم ظهير الليوث السابق، مقابل 123 مليون ريال سعودي، ليتفوق كثيرًا على أصفر الرياض والذي كان قد قدم عرضًا بلغت قيمته تقريبًا 80 مليون ريال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق