اخبار الرياضة من أجل نجمه الجديد… النصر يوجه طلبًا عاجلًا إلى الاتحاد الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة من أجل نجمه الجديد… النصر يوجه طلبًا عاجلًا إلى الاتحاد الإنجليزي, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 10:07 صباحاً

في إطار سعيه لتعزيز صفوف الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، وجه نادي النصر السعودي طلبًا رسميًا إلى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعبه الجديد، البرازيلي أنجيلو جابرييل.

تفاصيل الصفقة

أعلن نادي النصر عن تعاقده مع الجناح البرازيلي الشاب أنجيلو جابرييل، القادم من صفوف تشيلسي الإنجليزي، في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

يمتد عقد أنجيلو مع النصر لمدة خمس سنوات، حتى صيف 2029، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يضعها النادي في إمكانيات اللاعب الشاب.

انتظار البطاقة الدولية

تنتظر إدارة النصر وصول البطاقة الدولية لأنجيلو جابرييل من الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد أن تم إرسال طلب رسمي بهذا الشأن.

يأتي هذا في وقت وصلت فيه بطاقتي اللاعبين الفرنسي محمد سيماكان والبرازيلي ويسلي تيكسيرا من اتحادي فريقيهما السابقين، مما يعزز من جاهزية الفريق للمباريات القادمة.

الاستعداد للمباريات القادمة

مع عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، يستعد الثنائي أنجيلو جابرييل ومحمد سيماكان للانضمام إلى التدريبات الجماعية.

وقد أكد اللاعبان جاهزيتهما البدنية والفنية للمشاركة في المباريات، مما يعزز من خيارات المدرب في التشكيلة الأساسية.

أنجيلو جابرييل
أنجيلو جابرييل

تعزيز صفوف الفريق

خلال فترة الانتقالات الصيفية، قام نادي النصر بتعزيز صفوفه بعدة صفقات جديدة، شملت بينتو كريبسكي، سالم النجدي، ويسلي تيكسيرا، محمد سيماكان، وأنجيلو جابرييل، هذه الصفقات تهدف إلى تعزيز قوة الفريق وزيادة تنافسيته في البطولات المحلية والدولية.

المباراة القادمة أمام الأهلي

يستعد النصر لمواجهة الأهلي في قمة الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي ستقام على ملعب الأول بارك مساء الجمعة 13 سبتمبر.

يحتل النصر حاليًا المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعد تعادله مع الرائد وفوزه على الفيحاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق