اخبار الرياضة موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا والقنوات الناقلة 5 سبتمبر 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا والقنوات الناقلة 5 سبتمبر 2024, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 09:26 صباحاً

تترقب جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية وإندونيسيا المباراة المرتقبة بين المنتخبين في إطار تصفيات كأس العالم 2026، ستقام المباراة اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، وهي تعد من المواجهات الهامة في الجولة الأولى من التصفيات.

تفاصيل المباراة

ستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، يسعى المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبيرتو مانشيني إلى تحقيق بداية قوية في التصفيات، بينما يأمل المنتخب الإندونيسي في تقديم أداء مميز أمام خصم قوي.

القنوات الناقلة

سيتم بث المباراة عبر شبكة قنوات SSC السعودية وقنوات الكأس القطرية، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء من مختلف أنحاء العالم، كما يمكن متابعة المباراة عبر قنوات beIN Sports التي ستنقل اللقاء مباشرة.

موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا والقنوات الناقلة 5 سبتمبر 2024
منتخب السعودية

قائمة المنتخب السعودي

حراسة المرمى

تضم قائمة المنتخب السعودي في حراسة المرمى كل من: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، ومحمد اليامي.

خط الدفاع

في خط الدفاع، يعتمد المنتخب على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، وحسن كادش.

خط الوسط

يضم خط الوسط لاعبين ذوي مهارات فنية وتكتيكية عالية مثل: متعب الحربي، سلطان الغنام، مشعل صبياني، محمد كانو، عبد الإله المالكي، عبد الله الخيبري، مختار علي، حسين الصبياني، مروان الصفحي، فهد المولد، مصعب الجوير، سالم الدوسري، عباس حسن، ناصر الدوسري، صالح الشهري، وفيصل الغامدي.

خط الهجوم

في خط الهجوم، يعتمد المنتخب على مجموعة من المهاجمين المميزين مثل: عبد الله الحمدان، فراس البريكان، عبد الله رديف، محمد مران، وعبد الرحمن غريب.

أهمية المباراة

تعتبر هذه المباراة فرصة للمنتخب السعودي لإثبات جدارته والتأكيد على قدرته في المنافسة على التأهل لكأس العالم 2026، كما أنها تمثل اختبارًا حقيقيًا للمدرب روبيرتو مانشيني وللاعبين في بداية مشوار التصفيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق