بالبلدي : لامين يامال يحطم رقم مبابي التاريخي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

ودخل يامال قائمة الترشيحات للفوز بالبالون دور لأول مرة في تاريخه، بعدما قدم مستويات مبهرة رفقة برشلونة، وساعد منتخب إسبانيا على الفوز ببطولة الأمم الأوروبية الماضية، يورو 2024 بألمانيا.

وأصبح يامال، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، أصغر لاعب في تاريخ الجائزة يترشح للفوز بها، ليحطم الرقم السابق الذي كان يملكه مبابي، قبل عدة أعوام.

وكان مبابي ينفرد برقم أصغر لاعب ترشح للفوز بالبالون دور في عام 2017 وكان في سن 18 عاماً و293 يوماً، ليصبح الرقم الجديد باسم يامال، في سن 17 عاماً و52 يوماً.

وخلال موسم 2023 – 2024، خاض يامال 65 مباراة في مختلف الاستحقاقات، وسجل 10 أهداف، كما قدم 14 تمريرة حاسمة، وأنهى الموسم وهو بطلاً للقارة العجوز بالفوز باليورو مع الماتادور.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه 2023
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق