عاجل

بعد شائعة وفاته.. من هو رضا إدريس نجم الباشا تلميذ؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد شائعة وفاته.. من هو رضا إدريس نجم الباشا تلميذ؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 01:12 صباحاً

شارك رضا إدريس في العديد من الأعمال الفنية مابين أفلام ومسلسلات ومسرحيات وغيرها من الأعمال الفنية، حيث شارك في فيلم "الإمبراطور" و"ضد الحكومة" مع النجم الراحل أحمد زكي، وشارك هنيدي وليلي علوي في فيلم "حلق حوش"، وقدم مع كريم عبد العزيز فيلم "الباشا تلميذ" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

ومن أبرز أعماله التليفزيونية: "أستاذ ورئيس قسم"، "سلسال الدم"، "ساحرة الجنوب"، "الإكسلانس"، "شارع عبد العزيز"، "الرجل العناب"، "العراف"، "الحاج متولي".

وفي المسرح قدم الكثير من التجارب ما بين مسرح الدولة ومسرح القطاع الخاص أبرزها: "قاعدين ليه"، "المدرسين والدروس الخصوصية"، "دنيا حبيبتي"، "العيال تكسب"، "العيال رجعت" "جريمة بيضاء" و"عويس ذا فويس" وغيرها من المسرحيات.

*مواليد 26 يناير عام 1960.

*من أشهر أعماله مسلسل حارة العوانس عام 2006، فيلم الباشا تلميذ في عام 2004، فيلم آسف على الإزعاج عام 2008، فيلم نور عيني عام 2010، مسلسل اللعبة في عام 2020.

*أحدث أعماله مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، عام 2024.

*في عام 2020 شارك في مسرحية عويس ذا فويس.

وكان شارك رضا إدريس مؤخراً فى مسلسل بالطو الذى عرض حصرياً على منصة watch it والعمل من بطولة عصام عمر، محمود البزاوي، سلافة غانم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، محمد محمود، رضا إدريس، والعمل من تأليف أحمد عاطف فياض، وإخراج عمر المهندس.

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق