عاجل

بالبلدي : جولر ينافس ثنائي برشلونة على الفوز بجائزة كوبا 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

ودخل جولر قائمة الترشيحات التي تعرف وجود ثنائي البارسا لامين يامال وباو كوبارسي، بجانب كوبي ماينو من مانشستر يونايتد، جواو نيفيس، ووارن زاير إيمري من باريس سان جيرمان الفرنسي، كريم كوناتي من سالزبورج النمساوي، سافينيو من مانشستر سيتي الإنجليزي، ماتيس تيل من بايرن ميونخ الألماني.

وشارك جولر، الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، مع ريال مدريد في 20 مباراة بالموسم الماضي، وسجل سبعة أهداف مع الفريق، في حين حضر يامال مع البارسا في 65 مباراة مسجلاً 10 أهداف، فضلاً عن تتويجه بلقب بطولة الأمم الأوروبية الماضية في ألمانيا، يورو 2024.

كوبارسي، الذي يبلغ من العمر 17 عاماً، شارك في 38 مباراة في الموسم الماضي، وتوج بذهبية دورة الألعاب الأولمبية الماضية في باريس.

كوناتي سجل 24 هدفاً في 47 مباراة في الموسم الماضي، وتوج مع منتخب كوت ديفوار بلقب بطولة الأمم الافريقية الماضية، في حين عرف ماينو طريق الشباك في 5 مناسبات خلال 46 مباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق