عاجل

محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ البحر الأحمر يفتتح معرض "أهلاً مدارس" بالغردقة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 10:53 مساءً

وقد أقيم المعرض بمدينة الغردقة  وسط حضور واسع من الأهالي وأولياء الأمور، الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم الجيد وتنوع المنتجات المعروضة. يضم المعرض تشكيلة واسعة من الأدوات المدرسية، بما في ذلك الحقائب و الكراسات والأقلام والملابس المدرسية .

 

وفي كلمته خلال حفل الافتتاح، أكد اللواء عمرو حنفي على أهمية مثل هذه المبادرات في دعم الأسر المصرية وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنها، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على توفير كافة السلع والخدمات بأسعار مناسبة للمواطنين. وأضاف أن المعرض يهدف إلى تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة، لضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الطلاب وأسرهم.

 

كما أشار المحافظ إلى أن المحافظة بالتعاون مديرية تموين البحر الاحمر برئاسة  شاذلى عايش ومع الغرفة التجارية برئاسة خالد رضا ، تسعى إلى تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل دوري، لتلبية احتياجات المواطنين في مختلف المناسبات والمواسم. وأكد أن المعرض يشمل عروضاً وخصومات كبيرة على مختلف المنتجات، ما يجعلها في متناول الجميع، ويعكس حرص الحكومة على دعم المواطن في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة.

 

وفي نهاية  الافتتاح، قام المحافظ بجولة تفقدية في أروقة المعرض، حيث اطلع على المنتجات المعروضة واستمع إلى آراء الزوار حول المعرض وجودة المنتجات. كما أثنى على جهود العارضين في تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة، مؤكداً على أهمية الاستمرار في مثل هذه المبادرات التي تعكس التزام الحكومة بدعم المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية.

 

رافق المحافظ فى الزيارة اللواء تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ و اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة واللواء احمد سليم رئيس حى شمال الغردقة و ,اللواء احمد مهدى رئيس حى جنوب الغردقة و شاذلى عايش مدير مديرية التموين و احمد الدقاق وكيل المديرية و خالد رضا رئيس الغرفة التجارية بالبحر الاحمر وانطونيوس صلاح وكيل الغرفة

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق