زغوان: وقفة احتجاجية لسائقي التاكسي الفردي للمطالبة بتسريع إصدار القائمة الأولية للرخص - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زغوان: وقفة احتجاجية لسائقي التاكسي الفردي للمطالبة بتسريع إصدار القائمة الأولية للرخص - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 09:52 مساءً

زغوان: وقفة احتجاجية لسائقي التاكسي الفردي للمطالبة بتسريع إصدار القائمة الأولية للرخص

نشر في باب نات يوم 04 - 09 - 2024

293453
نفذ سائقو التاكسي الفردي بولاية زغوان، اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية، لمطالبة اللجنة الجهوية لإسناد رخص النقل بالتسريع في عقد جلسة للبتّ في مطالب الرخص المقدّمة منذ شهر أفريل الماضي، وفق ما أكده عدد منهم في تصريحات متطابقة لوكالة "وات".
وعبّر المحتجون عن استيائهم من طول فترة الانتظار غير المبررة، وفق تعبيرهم، مشددين على ضرورة الإسراع بإصدار ونشر القائمات الأولية لهذه الرخص على غرار بقية الولايات وأكدوا أنهم سيجددون احتجاجهم في حال عدم صدور هذه القائمات في أقرب الآجال.
في المقابل، أوضح والي زغوان محمد العش، في تصريح لوكالة "وات"، أن اللجنة الجهوية لإسناد الرخص منكبة منذ فترة على دراسة الملفات المعروضة عليها في قطاعات اللواج والتاكسي الفردي والتاكسي الجماعي، والتدقيق فيها وفق الشروط المطلوبة لضمان أولوية الاستحقاق وذلك بالتنسيق مع الهياكل المتدخلة.
وأضاف أن اللجنة ستصدر غدا الخميس القائمة الأولية ل11 رخصة " لواج" في انتظار صدور قائمات التاكسي الفردي والتاكسي الجماعي تباعا في قادم الأيام، علما أنّ اللجنة ستسند 22 رخصة تاكسي فردي و43 رخصة تاكسي جماعي موزعة على كافة المعتمديات، وفق تأكيده.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق