كيف علق الإعلام العبري على الاستقالات الجماعية في الشرطة الإسرائيلية؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كيف علق الإعلام العبري على الاستقالات الجماعية في الشرطة الإسرائيلية؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 08:00 مساءً

سلط الإعلام العبري الضوء حول موجه الاستقالات التي تضرب الحكومة والأجهزة في إسرائيل مع استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والتي يمر عليها أكثر من 320 يوم.

موجة استقالات في الشرطة

وذكرت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، أن موجة استقالات في جهاز الشرطة ستسبب تغيير جوهري على مستقبلها، في الوقت الذي أشار موقع «واللا» الإسرائيلي إلى أن هناك موجة من الاستقالات في قيادة الشرطة الإسرائيلية وإعلان رئيس قسم الاستخبارات في الجهاز نيته الاستقالة، يأتي ذلك بعد أيام من تعيين المفتش العام داني ليفي قائدًا عامًا للجهاز.

فيما أشار موقع «كيبا» الإسرائيلي، إلى أن جهاز الشرطة يتفكك بعد إعلان ثلاثة من القادة الكبار نيتهم الاستقالة منذ تعيين المفتش العام الجديد قبل أيام.

استمرار وتوسع الحرب

وتستمر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، فيما تدرس دولة الاحتلال الإسرائيلي التوسع في العملية العسكرية لتشمل الضفة الغربية، وسط استنكار دولي لمحاولة دخول الضفة وتنفيذ عمليات عسكرية فيها، كون إسرائيل تعد أمام القانون الدولي قوة احتلال قائم على الضفة ويجب مراعاتها للقانون الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق