عاجل

اخبار الرياضة داني أولمو يكشف سبب تأقلمه السريع مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة داني أولمو يكشف سبب تأقلمه السريع مع برشلونة, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف داني أولمو متوسط ميدان برشلونة ومنتخب إسبانيا سبب تأقلمه السريع مع النادي الكتالوني.

وإنضم أولمو إلى برشلونة في الانتقالات الصيفية 2024، قادمًا من صفوف لابيزيج الألماني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو شاملة الإضافات.

وسعى البارسا للتعاقد مع أولمو عقب تألقه مع إسبانيا في بطولة يورو 2024 ومساهمته في تتويج الماتادور باللقب بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل هداف في البطولة.

وتأقله داني أولمو سريعًا مع البلوجرانا وتمكن من تسجيل هدفين خلال مباراتين خاضهم مع الفريق في الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو وبلد الوليد.

داني أولمو: هانز فليك سبب تأقلمي مع برشلونة

وقال أولمو في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية “كنت أعلم بالفعل أنه سيتم حل مشكلة تسجيلي في نهاية المطاف، كنت أرغب في اللعب في أسرع وقت ممكن، لكنني كنت أعلم أيضًا أن هذا الموقف قد يحدث، ومع ذلك، في النهاية، كان الظهور الأول بمثابة الحلم في فاليكاس”.

وتابع:- “أظهر لي برشلونة أنهم يحبونني، فليك كان له دور رئيسي.. المركز الذي ترونني فيه والذي كنت ألعب فيه في لايبزيج ومع إسبانيا، والتواصل مع لاعبين مثل بيدري أو لامين.. كل شيء يجعل الأمر أسهل بكثير ولهذا السبب كان تكيفي سريعًا للغاية.. إنه واضح جدًا فيما يطلبه مني وأحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي”.

أرقام وإحصائيات داني أولمو مع برشلونة ضد بلد الوليد
أولمو

وأضاف:- “أولئك الذين لم يروني ستتاح لهم الآن الفرصة للقيام بذلك، مع برشلونة لدينا أهداف واضحة، من يأتي إلى هذا النادي يجب أن يتمتع بعقلية الفوز”.

وتطرق للحديث عن زميله البرازيلي رافينيا دياز قائلًا:- “لقد تواصلنا منذ البداية، إنه لاعب متكامل للغاية، وشخص عظيم، في غرفة تبديل الملابس، يساعد الشباب كثيرًا ويساعدني أيضًا عندما وصلت.. وفي الملعب هو لاعب أحبه لأنه يعمل مقتنعًا بأنه سيكون مفيدًا للغاية”.

وأتم:- “أنا ممرر وهداف، لقد رأينا بالفعل في هذه المباريات أنني أحب الارتباط بلاعبين آخرين مثل بيدري أو رافينيا أو ليفاندوفسكي أو فيران”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق