الكشف عن شعار النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية 2025 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف عن شعار النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية 2025 - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 05:14 مساءً

الكشف عن شعار النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية 2025

نشر في الشروق يوم 04 - 09 - 2024

alchourouk
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام بنظامها الجديد بمشاركة 32 فريقا وتستضيفها الولايات المتحدة صيف 2025 .
ونشر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية فيديو يقوم فيه بالكشف عن التصميم الجديد لشعار البطولة معلقا عليه قائلا: "جاهز لعصر جديد من كرة القدم".
يستلهم الشعار تاريخ كرة القدم وثقافتها، بحيث تم تنميق الأحرف الأولى من اسم البطولة "C – W – C" لتأخذ شكل أيقونة دائرية، ومن المقرر أن يُعدل الشعار ليُستخدم في جميع النسخ المستقبلية من البطولة. يتضمن شعار البطولة مساحة فارغةً في المنتصف، ستظهر داخلها المكونات الأهم للبطولة وهي الأندية التي نجحت في التأهل من جميع الاتحادات القارية الستة.
وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم أن أغنية (Freed from Desire - التحرر من الرغبة) للمغنية غالا ستكون الهوية الصوتية للبطولة، وأضاف "هذه الأغنية باتت تمثل نشيدا جامعا لجماهير كرة القدم، سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية على مدار العقدين الماضيين"، وقد وجه الدعوة إلى الجماهير لإظهار الجوانب المميزة للأندية التي تشجعها من خلال إطلاق شعار "انقل ناديك للعالمية".
وستضم بطولة كأس العالم للأندية FIFA 2025 التي ستقام خلال الفترة الممتدة من 15 جوان إلى 13 جويلية 2025، ممثلين عن جميع الاتحادات القارية الست وهي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم واتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم واتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم كما ستعيد هذه النسخة من البطولة رسم خريطة أقوى أندية العالم
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق