اخبار الرياضة مانشيني: نحتاج دعم الجماهير السعودية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مانشيني: نحتاج دعم الجماهير السعودية, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 04:49 مساءً

تحدث الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية عن مواجهة فريقه أمام المنتخب الاندونيسي غدا يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الحالي بستاد الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال مانشيني: “واثق تمام الثقة بأن لدينا فريق ممتاز، تطورنا من خلال المعسكرات وما زال أمامنا مجال للتطور، وفريقنا قادر على عبور التصفيات والتأهل للمونديال”.

وأضاف: “منتخب إندونيسيا من المنتخبات المتطورة، شاهدنا المنتخب الأولمبي سابقا لعب كرة قدم جميلة، نحترم إندونيسيا ونحن نتحلى بالثقة والرغبة للانتصار”.

وتابع: “لدي ذكريات مع إندونيسيا، أتذكر عندما لعبت مع سامبدوريا قبل 28 سنة ولعبنا في تلك الفترة في إندونيسيا، أيضا رئيس نادي انتر ميلان كان من الجنسية الإندونيسية”.

وأكمل: “أفضل أداء برأيي للمنتخب كان أمام كوريا الجنوبية رغم الخسارة، ووجود 8 لاعبين أجانب جيد للاعبين في الاحتكاك معهم وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدوا الفرصة في المشاركة”.

واختتم: “مباراة الغد صعبة ونعرف المنتخب الإندونيسي بشكل جيد، والمباراة الأولى دائما تكون صعبة ونريد بداية التصفيات بشكل جيد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق