ماتسن يكشف خيبة الآمل.. وينتظر الفرصة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماتسن يكشف خيبة الآمل.. وينتظر الفرصة - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 04:16 مساءً

كشف الهولندي إيان ماتسن، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي الأول لكرة القدم، عن خيّبة الآمل، التي تعرض لها بعد استدعائه للانضمام إلى صفوف منتخب هولندا تحت 21 عامًا.
وقال ماتسن للصحافيين الأربعاء: «بالطبع هذا أمر مخيب للآمال، كنت أتوقع الانضمام إلى الفريق الأول، كان بوسعي الانسحاب من تشكيلة منتخب تحت 21 عامًا، لكن هذه ليست طريقتي، في بعض الأحيان يتعين عليك قبول الأمور وعدم القلق كثيرًا، يجب أن أظهر جدارتي باللعب للمنتخب الهولندي الأول».
وكان ماتسن قد تخلى عن إجازته على متن قارب في اليونان، يونيو الماضي، عندما استدعي في اللحظات الأخيرة للانضمام إلى تشكيلة منتخب هولندا لبطولة أوروبا 2024 بدلًا من المصاب فرينكي دي يونج، لكنه لم يشارك في أي مباراة في البطولة في ألمانيا، ولا يزال ينتظر الحصول على فرصة للمشاركة مع المنتخب الأول، وقال: «لقد حاولت الاستمتاع إلى أقصى حد، كنت دائمًا متحمسًا للعب، حتى ولو لدقيقة واحدة، كنت أريد فرصة للمشاركة، ولكنها لم تأت بعد».
ولم يتم استدعاء اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى قائمة المنتخب الهولندي الأول، الذي سيخوض مباريات دوري الأمم هذا الأسبوع، وبدلًا من ذلك انضم إلى منتخب هولندا تحت 21 عامًا، الذي سيلعب مباراتين بتصفيات بطولة أوروبا على أرضه أمام مقدونيا الشمالية، وجورجيا يوميّ الخميس والإثنين المقبليّن.
وانتقل ماتسن من تشيلسي، إلى أستون فيلا، أثناء بطولة أوروبا في صفقة ذكرت وسائل إعلام بريطانية أن قيمتها بلغت «52.46 مليون دولار».
وكان اللاعب قد شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد في ويمبلي، إذ كان معارًا إلى بروسيا دورتموند، وكان يخطط للعودة إلى النادي الألماني.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق