حادثة اختطاف عريس ليلة زفافه: مفاجأة صادمة..وهذه التفاصيل.. - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حادثة اختطاف عريس ليلة زفافه: مفاجأة صادمة..وهذه التفاصيل.. - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 03:51 مساءً

حادثة اختطاف عريس ليلة زفافه: مفاجأة صادمة..وهذه التفاصيل..

نشر بوساطة العربية نت في المصدر يوم 04 - 09 - 2024

386475
بعدما أثار الجدل بفيديو "تمثيلي" لاختطافه أثناء زفافه، ألقي القبض على الشاب المصري أحمد جمال، الذي عرف إعلاميا ب "عريس الدقهلية"، وأوقف لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.
كما أمرت السلطات المصرية بحبس 3 آخرين اشتركوا معه في تمثيل وترويج فيديو الخطف المزيف الذي أثار بلبلة بين المصريين على مواقع التواصل خلال الأيام الماضية.
في حين أخلي سبيل زوجة المتهم وشقيقاته، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.
وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا، أمس الاثنين، كشفت خلاله حقيقة الفيديو المذكور، مبينة أن العريس اتفق مع زوجته وشقيقتيه و3 أشخاص آخرين، على تصوير هذا المقطع التمثيلي ونشره على مواقع التواصل، زاعما خطفه من أجل جمع مشاهدات عالية والحصول على أرباح مادية.
في حين أوضحت المحامية نهى الجندي، التي تقدمت ببلاغ ضد "العريس المزعوم"، ل"العربية.نت" أن المتهم وزوجته اللذين ظهرا في الفيديو متزوجان منذ أكثر من 3 سنوات بالفعل، حين كانت الزوجة تبلغ من العمر "16 عاما" أي أصغر من السن القانونية، وأنجبا طفلة أيضا.
كما أضافت أن المتهم فكر في إعادة إقامة حفل زفاف جديد بمناسبة بلوغ زوجته السن القانونية وتوثيق الزواج رسميا، واستغلال الحفل في الإعداد للمقطع التمثيلي لحصد المشاهدات ولفت الانتباه.
إلى ذلك، أشارت إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام حرصا منها على حماية المجتمع، ومنعا لاستغلال الجماعات الإرهابية لتلك الفيديوهات من أجل بث الرعب في نفوس الأجانب، بزعم وجود حالات اختطاف تؤثر على السياحة.
وأضافت أن"جمال" يواجه عدة تهم، أولها نشر الذعر وتكدير السلم العام، وبث الذعر في النفوس، فضلا عن نشر أخبار كاذبة بطريقة محنكة، بالإضافة إلى إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وحساباته الشخصية، موضحة أن عقوبة تلك الجرائم تصل إلى الحبس 3 سنوات، بالإضافة إلى الغرامات المالية.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق