تكريم المتفوقين وأصحاب الدرجات العليا في"يوم العلم"بالوادى الجديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم المتفوقين وأصحاب الدرجات العليا في"يوم العلم"بالوادى الجديد - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 03:29 مساءً

أعرب اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط ، محافظ الوادى الجديد ، خلال كلمته عن فخره بالطلاب المتفوقين، مشيدًا بجهودهم وجهود أسرهم التي أسهمت في تحقيق هذا النجاح من أجل بناء مستقبل مشرق للوطن ، مؤكدا على أهمية التميز العلمي والمثابرة كركيزة أساسية لتحقيق النجاح ودور التفوق الأكاديمي في تمثيل المحافظة بشكل مشرف في مختلف المحافل الوطنية والدولية، مشيرًا إلى أن دعم المتفوقين هو جزء لا يتجزأ من رؤية المحافظة لبناء جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

تخللت الاحتفالية تقديم فقرات فنية متنوعة أدّاها طلاب المدارس، حيث استمتع الحضور بعروض موسيقية واستعراضية تعبّر عن التراث الثقافي للمحافظة وفرحة النجاح ، وتعكس مواهب الطلاب في مختلف المجالات الفنية ، والتى اضفت أجواء من البهجة والسرور على الحفل، مما جعل التكريم تجربة ممتعة ومميزة للجميع.

كما تضمن الحفل تكريم الطلاب الأوائل من مختلف المراحل التعليمية، بدءًا من المرحلة الابتدائية وصولاً إلى المرحلة الثانوية، وحملة الدرجات العلمية وذلك تقديرًا لتفوقهم العلمي وتحفيزًا لهم على مواصلة النجاح وسط أجواء من الفرح والاحتفاء.

اختتمت فعاليات الاحتفالية بتأكيد المحافظ على استمرار دعم المحافظة لكافة الجهود الرامية إلى تطوير العملية التعليمية وتحفيز الطلاب على التفوق. وأعرب عن تطلعاته لرؤية المزيد من النجاحات المستقبلية التي تسهم في رفع اسم الوادي الجديد عالياً على مستوى الجمهورية.

 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق