تلفزيون بريكس: جنوب إفريقيا تتبنى خطة لجذب السياح من الصين والهند - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تلفزيون بريكس: جنوب إفريقيا تتبنى خطة لجذب السياح من الصين والهند - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 03:29 مساءً

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان نقله تلفزيون "بريكس" اليوم الأربعاء، أن "برنامج منظمي الرحلات الموثوقين" سيزيل بعض العوائق الأساسية أمام تحول جنوب إفريقيا إلى وجهة سياحية جاذبة للسياح من الصين والهند اللتين تعتبران ثاني وخامس أكبر اقتصادين في العالم.

ويهدف البرنامج للاستفادة من ازدهار قطاع السياحة في الصين والهند، إذ سافر الصينيون في أكثر من 100 مليون رحلة خارجية في 2023 كان نصيب جنوب إفريقيا منها 93 ألف رحلة فقط.

وقال وزير الداخلية في جنوب إفريقيا ليون شريبر: إن الإعلان يأتي في ظل وجود الرئيس سيريل رامافوسا في الصين في زيارة رسمية يعمل خلالها على إظهار جدية الحكومة في إطلاق العنان لإمكانات البلاد في مجال السياحة.

يذكر أن تلفزيون "بريكس" هو قناة إعلامية تهتم بالشئون السياسية والاقتصادية والتاريخية والفنية للدول الأعضاء في مجموعة "بريكس" التي تضم البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب إفريقيا فضلا عن الدول التي انضمت حديثا وتشمل مصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية وإيران وإثيوبيا.

نقلا عن أ ش أ

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق