بالبلدي : جرينوود يصنع الحدث في الدوري الفرنسي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

ونقل تقرير نشره موقع فرينش فوتبول تصريحاً للصحفي الفرنسي الشهير دانيال ريولو، قال فيه :”جرينوود فيما يخص القدرات الخالصة ربما هو اللاعب الأفضل في الدوري الفرنسي في أول 3 جولات”.

وتابع :”نحن نعلم تاريخ جرينوود، ولكننا سنتحدث عن الملعب، هو في الملعب لاعب استثنائي، تقريباً مستواه يتفوق على مستوى الدوري الفرنسي”.

ويبلغ جرينوود من العُمر 22 سنة، ويجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي الأيمن، وينتهي تعاقده مع مارسيليا في يونيو 2029.

وكان جرينوود قد أنهى علاقته بنادي مانشستر يونايتد في الصيف، وجاء التفريط في النجم الشاب بعد أن أصبح ارتدائه لألوان الشياطين الحُمر مُستحيلاً بسبب القضية الأخلاقية التي كان مُتهماً فيها.

ولعب جرينوود الموسم الماضي مُعاراً لنادي خيتافي، ومثل ألوان الفريق الإسباني في 36 مُباراةً في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع 6 أهداف.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق