عاجل

كأس آسيا: منتخب كرة السلة تحت 18 عاما يعوض خسارته أمام نيوزيلندا بفوز على الفلبين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس آسيا: منتخب كرة السلة تحت 18 عاما يعوض خسارته أمام نيوزيلندا بفوز على الفلبين - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 11:23 مساءً

عوض المنتخب الوطني لكرة السلة تحت 18 عاماً، الأربعاء، خسارته في افتتاح كأس آسيا أمام نيوزيلندا، بالفوز على نظيره الفلبيني بنتيجة 62-56 ضمن دور المجموعات من البطولة التي يستضيفها الأردن، والمؤهلة إلى كأس العالم تحت 19 عاما.

وهنأ سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية نجوم المنتخب الوطني بالفوز المستحق، متمنياً لهم تحقيق المزيد من الانتصارات في قادم مبارياتهم بالبطولة الآسيوية المقامة بالعاصمة عمان، وفق ما أفادت اللجنة الأولمبية.

وأقيمت المباراة في صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب، في ثاني لقاءات المنتخب بدور المجموعات بكأس آسيا.

والاثنين، انطلقت منافسات النسخة الـ 27 من بطولة كأس آسيا لكرة السلة تحت 18 عاماً التي يستضيفها الأردن في صالتي الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب والأرينا في جامعة عمان الأهلية.

ويُشارك في البطولة 16 منتخبا قسموا إلى 4 مجموعات ستلعب ضد بعضها البعض بنظام الدوري من مرحلة واحدة. ويتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدر كل مجموعة بشكلٍ مباشر؛ فيما سيلعب صاحبا المركزين الثاني والثالث من كل مجموعة مباراة تأهيلية للدور ربع النهائي.

وستكون هذه النسخة من بطولة كأس آسيا مؤهلة إلى بطولة كأس العالم تحت 19 عاماً التي تستضيفها سويسرا العام المقبل من خلال المنتخبات التي تحتل المراكز الأربعة الأولى في نهاية المنافسات.

وضمن منافسات اليوم الأول من البطولة التي تستمر حتى التاسع من هذا الشهر، تعرض المنتخب الوطني للخسارة بصعوبة أمام المنتخب النيوزيلندي بنتيجة 62-71 ضمن مباريات المجموعة الرابعة.

المملكة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق