اخبار الرياضة بيكيه يتغني بأداء ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بيكيه يتغني بأداء ثنائي برشلونة تحت قيادة هانز فليك, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 10:10 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أشاد نجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، بقدرات ثنائي لاعبي الفريق فريق البارسا تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

ويستعد  البارسا لمواجهة نظيره جيرونا، في ديربي كتالونيا عقب التوقف الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب مونتيليفي يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

برشلونة
لامين يامال – برشلونة

بيكيه يثني علي أداء يمال وكوبارسي مع برشلونة

وتحدث جيرارد بيكيه ، مشيدًا بالمستوى الذي يقدمه ثنائي شباب النادي الكتالوني كوبارسي ويامال مع الفريق منذ بداية مشاركتهما وإلى الآن.

وقال بيكيه، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “في الوقت الحالي، تسير الأمور بشكل جيد للغاية، ويقدم الفريق مباريات مميزة، واللاعبون الجدد مثل أولمو يقدمون بالفعل أداءً جيدًا، تماما مثل الشباب، الذين أظهروا الكثير بالفعل في فترة ما قبل الموسم”.

بيكيه - برشلونة
بيكيه – برشلونة

واضاف لامين يامال: “أعتقد أن الأمر الأكثر إثارة للدهشة، كما هو الحال مع كوبارسي، هو النضج الذي يخرج به إلى الملعب. نظرًا لأنه جناح، ويحب عادة مواجهة أحد ضد الآخر،أعتقد أنه لاعب بمستوى عالٍ وإمكانيات كبيرة ونحن آمل أن يصبح لاعب مهم في البارسا في السنوات المقبلة”.

وعن كوبارسي، ولعله كمدافع مثله، اجاب: “أعتقد أن كوبارسي أظهر بالفعل في العام الماضي أنه قادر على لعب العديد من المباريات الأساسية ويقدم أداءً جيدًا للغاية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق