لودي أزمة في الهلال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تشهد الساعات القليلة الماضية، أزمة من جانب الظهير البرازيلي رينان لودي داخل جدران نادي الهلال، في ظل رفض اللاعب فكرة الرحيل عن صفوف الفريق، على الرغم من استبعاده من قائمة الفريق، بعد التعاقدات التي أبرمها مسئولو النادي خلال الميركاتو الصيفي، واكتمال عدد الأجانب.
ويستهدف نادي الهلال، توقيع مخالصة مالية مع رينان لودي، إلا أن اللاعب البرازيلي لديه إصرار كامل على استكمال مسيرته داخل جدران الزعيم خلال الموسم الحالي، وسيكون أمام إدارة الزعيم حل وحيد، وهو عدم قيد اللاعب في القائمة المحلية، ومشاركته في دوري أبطال أسيا فقط.

أخبار متعلقة

 

جاهزية ثنائي الهلال لمباراة الرياض في روشن ـ عاجل
أليكس تيليس يوجه رسالة لجماهير النصر بعد فسخ عقده
وجاء القرار وراء استبعاد رينان لودي من قائمة نادي الهلال، هو عدم تقديم اللاعب المستوي المأمول منه مع الفريق منذ انضمامه للفريق خلال الميركاتو الشتوي من الموسم المنصرم، ووجود أصوات داخل النادي، تطالب بعدم استمراره ورحيله عن صفوف الفريق.
ووافق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على خروج رينان لودي من الفريق، وذلك بعد تعاقد النادي مع متعب الحربي، وجواو كانسيلو من مانشستر سيتي، والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر أيضا خلال الميركاتو الصيفي الأخير.
وانضم رينان لودي من نادي مارسيليا إلى نادي الهلال، خلال الميركاتو الشتوي من الموسم المنصرم، بعقد ممتد لمدة 3 مواسم، بعد الوصول لاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، بعد طلب جيسوس تدعيم هذا المركز، ووجود مغالاة من جانب نادي وست هام يونايتد في الموافقة على رحيل لوكاس دين عن الفريق في ذلك الوقت، واتجاه مسئولو النادي، للخيار الثاني وهو لودي.
أرقام رينان لودي مع الهلال، بعد استبعاده من قائمة الفريق:
خاض مع الهلال: 18 مباراة
سجل: 0
صنع: 1
إجمالي مساهمات: 1
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق