جمعية انتيراكت تونس تجمع مساعدات مدرسية لفائدة 350 تلميذا في ولاية الكاف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمعية انتيراكت تونس تجمع مساعدات مدرسية لفائدة 350 تلميذا في ولاية الكاف - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 05:24 مساءً

جمعية انتيراكت تونس تجمع مساعدات مدرسية لفائدة 350 تلميذا في ولاية الكاف

نشر في باب نات يوم 03 - 09 - 2024

293379
تواصل جمعية نادي "انتيراكت" تونس، التابعة لأنتيراكت شمال إفريقيا، منذ شهر جمع التبرعات المدرسية التي ستقوم بتقديمها يوم 14 سبتمبر الحالي لفائدة عدد من التلاميذ المنتمين لإحدى المدارس بولاية الكاف.
وقالت رئيسة الجمعية، مريم بحري، اليوم في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إنّ منخرطي النادي باشروا جمع التبرعات وتمركزوا على مستوى المنازه وحيّ النصر بهدف جمع أكبر عدد ممكن من المواد المدرسية قصد توزيعها على 350 تلميذا على الأقل ممن يعيشون في ظروف مادية صعبة وتعذر عليهم إقتناء المواد كاملة.
...
وأشارت إلى أنّ إجراءات التنسيق مع المندوبية الجهوي للتربية بولاية الكاف تمت مسبقا. وتمت مراسلتهم بقائمة إسمية تضم التلاميذ الأكثر حاجة لهذه المساعدات المتمثلة في محفظات وأقلام وكتب وكراسات وهي كلها من مساهمات المواطنين وبعض الشركات الخاصة، على أن يتم تقسيمها لاحقا بشكل يضمن للمنتفع حسب سنه ومستواه الدراسي من الحصول على محفظة شاملة لكل ما يحتاجه طيلة السنة.
يذكر أن نادي انتيراكت تونس هو جمعية خيرية غير ربحية تأسست في 20 أفريل 2019 وجميع منخرطيها من التلاميذ أعمارهم بين 12 و18 سنة وينشطون في مجالات العمل الخيري والتطوعي حسب المناسبة كالمساهمة في حملات نظافة أو زرع الأشجار في مواقع معينة وغيرها من الأنشطة.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق