«ديليفري هيرو» تستعد لجمع مليار دولار عبر طرح «طلبات» في دبي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

استعانت شركة «ديليفري هيرو» الألمانية للبقالة الإلكترونية بعدد من البنوك للعمل على إدراج وحدتها «طلبات» في دبي، وذلك استغلالاً لزخم الاكتتابات العامة الأولية في منطقة الخليج.
ووفقاً لمصادر مطلعة نقلت عنها «بلومبيرغ» فقد عينت «ديليفري هيرو» كلاً من بنك الإمارات دبي الوطني، ومورغان ستانلي، وجي بي مورغان تشيس للمشاركة في الصفقة. وتشير التقديرات إلى أن عملية بيع الأسهم قد تجمع نحو مليار دولار.
ورغم ذلك، لم يتم اتخاذ قرارات نهائية بشأن التقييم، وقد يتم إضافة بنوك أخرى، وفقاً للمصادر.
وكانت «ديليفري هيرو» قد أعلنت عن خططها لإدراج «طلبات» في بورصة دبي خلال الربع الرابع من العام، وسط زيادة في الاكتتابات العامة الأولية في الخليج بعد صيف هادئ.
وتقدر قيمة «طلبات» السوقية بحوالي 5.4 مليار يورو (6 مليارات دولار)، وفقاً لتحليل «بلومبيرغ إنتليجنس». فيما قدرت «أر بي سي كابيتال ماركتس» أعمال «ديليفري هيرو» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بنحو 5 مليارات يورو، ما يعني تقييماً يعادل 1.3 ضعف قيمة المؤسسة إلى المبيعات. (بلومبيرغ)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق