عاجل

أخبار الرياضة : هل يتم مقاضاة الاتحاد؟ ورطة في العميد بسبب تراجعه عن ضم جالينو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة : هل يتم مقاضاة الاتحاد؟ ورطة في العميد بسبب تراجعه عن ضم جالينو, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 04:14 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

على ما يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على وشك الوقوع في أزمة قانونية عقب تحرك أحد الأندية التي دخل معاها في مفاوضات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لتقديم شكوى ضده.

وشهدت الفترة الماضية، دخول النمور في مفاوضات مع نادي بورتو البرتغالي من أجل ضم جناحه الأيسر البرازيلي جالينو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن إلغاء الصفقة في لحظاتها الأخيرة تسبب في غضب الفريق البرتغالي.

نتيجة مباراة الاتحاد والخلود في الجولة 1 بـ الدوري السعودي
الاتحاد السعودي

شكوى رسمية ضد الاتحاد عقب تراجعه عن ضم جالينو

خرج نادي بورتو البرتغالي عبر بيانًا رسميًا، أعرب خلاله عن مدى استيائه من طريقة تعامل مسؤولي العميد خلال مرحلة التفاوض معاها من أجل ضم جالينو، معلنًا عن تحركه لتقديم شكوى ضده.

ونص البيان الرسمي على: “بخصوص فشل انتقال جالينو للاتحاد، يفيد نادي بورتو بأنه سيرسل بلاغًا إلى رئيس النادي المذكور وإلى رئيس رابطة الدوري السعودي”.

وواصل: “معربًا عن استيائه الشديد من الطريقة التي جرت بها المفاوضات، فقد تم إبطالها بعد التوصل إلى اتفاق كامل بين الناديين واللاعب”.

العميد
النمور

وأكمل: “يسر نادي بورتو وجود جالينو ضمن طاقمه الفني ويعزز ثقته في قدرات اللاعب ودوافعه لمواصلة الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق”.

ومن جانبه، أكد الصحفي بيدرو دي كونا على أن الفريق البرتغالي يمتلك بعض المستندات التي تدعم موقفه في الشكوى التي ينوي تقديمها، والتي من شأنها أن تُدين العميد أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فيما يتعلق بعملية التفاوض التي جمعتهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق