اخبار الرياضة نيمار يُحرج الهلال بسبب خطأ في تقديم ماركوس ليوناردو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نيمار يُحرج الهلال بسبب خطأ في تقديم ماركوس ليوناردو, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 03:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق الساحر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على تقديم الأزرق لمواطنه ماركوس ليوناردو، والذي انضم للزعيم قادمًا من صفوف بنفيكا البرتغالي.

وأعلن أعلن نادي الهلال، مساء أمس الإثنين، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم البرازيلي الشاب ماركوس ليوناردو (صاحب الـ21 عامًا)، ليصبح لاعبًا للأزرق من مواليد 2003 وما فوق، في صفقة كلفت النادي 40 مليون يورو.

نتائج آخر 5 مباريات لـ الهلال قبل مواجهة ضمك في الدوري السعودي
الهلال السعودي

نيمار يعلق على ضم الهلال لـ ماركوس ليوناردو بطريقة ساخرة

واستخدم الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، صورة مجمعة لجميع اللاعبين البرازيليين الذي ارتدوا قميص الزعيم، من أجل الاحتفال بالتعاقد مع ليورنادو.

واحتوت الصورة على كل من: (ريفيلينو، كارلوس، إدواردو، تياجو نيفيز، ونيمار)، مرفقة بتعليق: “السحر البرازيلي يسري في عروق الهلال، بواسطة المهاجمين ونجوم الوسط الذين مثلوه. الإرث يستمر”.

نيمار دا سيلفا - الهلال
الهلال – نيمار دا سيلفا

ولكن المثير في الأمر هو تعليق نجم الأزرق المصاب، حيث كتب قائلًا: “برونو أجنيلو غير موجود في الصورة”، مع وجه تعبيري ضاحك، الأمر الذي اختلف الكثيرون حول تفسيره، هل يقصد إحراج الأزرق؟ أم السخرية من مواطنه.

والجدير بالذكر، أن برونو أجنيلو سبق وأن لعب في صفوف الزعيم في الفترة ما بين يوليو 2007 حتى يناير 2008 (أي 6 أشهر فقط)، كما أنه لم يشارك مع الفريق الأول سوى في مباراة واحدة أمام الوطني بالدوري السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق