عاجل

مستشار الرئيس الفلسطيني: أولوياتنا إفشال مخططات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مستشار الرئيس الفلسطيني: أولوياتنا إفشال مخططات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 01:24 مساءً

قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن السلطة الفلسطينية منتبهة تمامًا للمخطط الإسرائيلي الرامي إلى تكرار سيناريو قطاع غزة في الضفة الغربية بشكل أكثر خطورة، متابعًا أن الهدف هو إفراغ الضفة من سكانها واستكمال المشروع الإسرائيلي.

تعزيز المقاومة

وأضاف «الهباش»، خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن القيادة الفلسطينية تضع في صلب أولوياتها تعزيز المقاومة الشعبية وتعزيز وجود المواطنين في أراضيهم والعمل بمسار مواز مع المجتمع الدولي والمنظمات الدولية من أجل إفشال المخطط الإسرائيلي.

وضع مأساوي في الضفة الغربية

وأكد أن الوضع في الضفة الغربية مأساوي، فالاحتلال ماضٍ في تنفيذ مخططاته والقيادة الفلسطينية مصممة على إفشال هذه المخططات بالتلاحم بين الشعب والقيادة، متابعًا: «لا نريد أن ينجح الاحتلال في شق الصف الفلسطيني، أولوياتنا حماية الوجود الفلسطيني».

ولفت إلى أن الضفة الغربية كانت ساحة حرب حتى قبل 7 أكتوبر، مواصلًا أنه في الـ10 شهور الأخيرة سقط ما يقرب من 700 شهيد بالإضافة إلى هدم المنازل، والحواجز العسكرية ونقاط التفتيش والاقتحامات المتمركزة، مؤكدًا أن ما يجري الآن هو استمرار إسرائيلي في حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق