عاجل

أغنية «كداب» لرامي صبري تتجاوز 1.8 مليون مشاهدة على يوتيوب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أغنية «كداب» لرامي صبري تتجاوز 1.8 مليون مشاهدة على يوتيوب - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 01:17 مساءً

حظيت أغنية الفنان رامي صبري «كداب» بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، وحققت نسبة مشاهدة بلغت مليونا و871 ألفا و319 مشاهدة بعد طرحها على قناته الرسمية على «يوتيوب» الشهر الماضي، وفقا لأحدث الاحصائيات اليوم الثلاثاء.

واحتفل رامي صبري، بالنجاح الذي حققته الأغنية واحتلالها مرتبة متقدمة في قائمة تريند الموسيقى، معربا عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي حققتها الأغنية ونشر بوسترا لها.

وتعد أغنية «كداب»، خامس أغنيات ألبوم رامي صبري «أنا جامد كده كده» وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، ماستر أمير محروس، وطرحها يوم 5 أغسطس الماضي.

ويتكون الألبوم من 6 أغنيات وطرحه يوم 17 يوليو الماضي عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية، ويضم أغنية "أنا جامد كده كده" كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية "على بالي" كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري، وأغنية "كنا معدين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري وأغنية "ما بتحصليش كتير" كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي وأغنية "فيها أيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري.

وكان رامي صبري أشاد بالنجاح الذي تحققه أغنيات الألبوم «أنا جامد كده كده»، لافتا إلى تصدر جميع أغاني الألبوم تريند اليوتيوب ومنصات الاستماع وجميع منصات التواصل الاجتماعي بداية من نزول البرومو الخاص به.كما أشار إلى أن الصعود مازال مستمرا على جميع المنصات وتريند يوتيوب بمصر والسعودية والإمارات والأردن وقطر وعمان.

اقرأ أيضاً
«تستحق نجاح أكبر مما حققته».. عزيز الشافعي يشيد بأغنية «ولسه ياما» لـ رامي صبري |فيديو

«فيها إيه».. رامي صبري يطرح آخر أغاني ألبومه الجديد (فيديو)

تأجيل حفل رامي صبري بـ بور سعيد لظروف طارئة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق