9 ضوابط للسكن في المدينة الجامعية بـ«المنصورة الأهلية» 2024 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
9 ضوابط للسكن في المدينة الجامعية بـ«المنصورة الأهلية» 2024 - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 03:38 صباحاً

تواصل جامعة المنصورة الأهلية استقبال طلبات التقديم  من الطلاب الجدد للالتحاق بالإسكان الجامعي التابع للجامعة بمدينة المنصورة الجديدة ، حتى يوم الأحد 15 سبتمبر 2024.

ضوابط التقديم للسكن بالمدينة الجامعية

وأوضحت جامعة المنصورة الأهلية في تقرير صادر عنها، أنَّ التقديم متاح إلكترونيًا فقط من خلال الرابط المرفق هنا، وذلك وفقًا للضوابط التالية:

1- السكن عبارة عن عمارات في سكن مصر بمدينة المنصورة الجديدة بجوار الطريق الدولي الساحلي، وبالقرب من الجامعة.

2- الأولوية في السكن للطلاب من المناطق البعيدة والطلاب الحاصلين على التقدير الأعلى، وذلك في حالة زيادة الطلبات عن الأماكن المتاحة.

3- العمارات السكنية مجهزة على أعلى مستوى وبها عمال نظافة للمرافق العامة وليس للغرف ولا داخل الشقق وبها أمن 24 ساعة.

4- السكن الجامعي له لائحة انضباط ومواعيد في الدخول والتعامل بإشراف إدارة الجامعة من خلال الأمن الإداري للجامعة.

5- السكن مجهز بإشراف طوال الوقت، كما أن السكن مجهز بعيادة طبية تعمل على مدار 24 ساعة تحت إشراف طبي كامل من الجامعة وبها جميع التجهيزات الطبية ومتطلبات الإسعافات الأولية.

6- للسكن لائحة معتمدة، وفي حالة مخالفة قواعد السكن سيتم تطبيق العقوبات المنصوص عليها والتي تصل إلى درجة الحرمان الفوري من السكن.

7- القيمة الإيجارية للسكن الجامعي 12 ألف جنيه للفصل الدراسي الواحد ولغرفة فردية «فرش فندقي» للطلاب المصريين في شقة مكونة من ثلاث غرف، وتحتوي الشقة على (مطبخ، صالة استقبال بأنتريه، مائدة سفرة بـ4 مقاعد، غسالة 8 كجم، ميكرويف، كاتل، ومكواه، راوتر إنترنت عالي السرعة، وشاشة تليفزيون).

8- تحتوي كل غرفة على  سرير، مكتب،  كرسي مكتب، دولاب،  كومود، و مروحة، بالإضافة إلى ذلك يدفع الطالب مبلغ 5 آلاف جنيه كتأمين يسترد، في حالة عدم وجود أي تلفيات أو عقوبات على الطالب أو الطالبة.

9- على الطالب وولي أمره الراغبين في استعمال سكن الجامعة التوقيع على ضوابط الإقامة في السكن الجامعي والالتزام بعدم مخالفتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق