”فضيحة بمأرب: رجل يهدد زوجته السابقة بفيديوهات من غرفة النوم! والأمن يتدخل” - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
”فضيحة بمأرب: رجل يهدد زوجته السابقة بفيديوهات من غرفة النوم! والأمن يتدخل” - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 02:08 صباحاً

ألقت قوات الأمن القبض على شخص في محافظة مأرب بتهمة نشر صور غير لائقة لطليقته وتهديدها بنشر مقاطع فيديو من غرفة النوم، في حادثة أثارت استياءً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت مصادر أمنية أن المدعو زيد. ش أُلقي القبض عليه بفضل تعاون قوات الأمن مع أسرته. وأوضحت المصادر أن ش قام بنشر صور طليقته على منصات التواصل الاجتماعي، مدعيًا أنها لا تزال زوجته، كما قام بتهديدها بنشر مقاطع فيديو خاصة من داخل غرفة النوم.

وأضافت المصادر أن تحرك قوات الأمن جاء بعد موجة استنكار كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر رواد هذه المواقع عن رفضهم الشديد لهذه التصرفات غير الأخلاقية، مطالبين بضرورة محاسبة المتورطين في مثل هذه الأفعال.

وتُعَد هذه الحادثة من بين القضايا التي تبرز التحديات المتعلقة بالخصوصية وأخلاقيات استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن، حيث تزايدت الدعوات لوضع قوانين رادعة تحمي حقوق الأفراد وتمنع انتشار مثل هذه الجرائم الإلكترونية.

قوات الأمن أكدت أنها ستواصل تحقيقاتها في هذه القضية لضمان تحقيق العدالة، داعية المواطنين إلى تجنب الانجرار وراء مثل هذه التصرفات والإبلاغ فوراً عن أي انتهاكات مماثلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق