عاجل

أمام منزله وبدم بارد.. اغتيال شيخ بارز يشعل غضب يافع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام منزله وبدم بارد.. اغتيال شيخ بارز يشعل غضب يافع - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 12:46 صباحاً

لقي الشيخ علي حسين الداؤودي، أحد الشخصيات البارزة في مديرية الحد بيافع بمحافظة لحج، مصرعه مساء اليوم إثر عملية اغتيال غادرة نفذها مجهولون في منطقة الجناب.

ووفقاً لشهادات محلية، استهدف المهاجمون الشيخ علي أمام منزله حيث أطلقوا عليه وابلاً من الرصاص قبل أن يفروا من مسرح الجريمة على متن دراجة نارية.

الحادثة التي هزت مديرية الحد أثارت موجة من الغضب والاستنكار بين سكان المنطقة الذين عبروا عن صدمتهم واستيائهم من هذا العمل الإجرامي.

يُعتبر اغتيال الشيخ علي حسين الداؤودي سابقة خطيرة في المنطقة، مما يزيد من مخاوف المواطنين بشأن تصاعد وتيرة العنف واستهداف الشخصيات المجتمعية.

وفي أعقاب الحادثة، بدأت الجهات الأمنية في المنطقة تحقيقاتها المكثفة لكشف ملابسات الجريمة والقبض على الجناة.

وقد أكد مسؤولون أمنيون أن الجهود مستمرة لتحديد هوية المتورطين وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن. من جانبه، دعا عدد من مشايخ وأعيان المنطقة السلطات إلى تكثيف الجهود لحماية المواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار في مديرية الحد.

هذا ويعد الشيخ علي حسين الداؤودي من الشخصيات المؤثرة في المجتمع المحلي، حيث كان له دور بارز في حل العديد من النزاعات القبلية والمساهمة في تعزيز السلم الأهلي بالمنطقة.

وقد شكّل اغتياله صدمة كبيرة لأفراد عائلته وأصدقائه الذين أعربوا عن حزنهم العميق لخسارة رجل عُرف بحكمته وحرصه على مصلحة الجميع.

يتواصل توافد أبناء المنطقة إلى منزل الشيخ لتقديم واجب العزاء لعائلته، في وقت يتصاعد فيه الغضب الشعبي والمطالبات بسرعة القبض على الجناة ومحاسبتهم على هذه الجريمة التي طالت أحد أبرز رموز المنطقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق