بالفيديو.. الأمير تركي الفيصل يكشف كيف رد والده الملك فيصل قبل 50 عاماً على سؤال "كيف ترى السعودية بعد 50 عاماً؟" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. الأمير تركي الفيصل يكشف كيف رد والده الملك فيصل قبل 50 عاماً على سؤال "كيف ترى السعودية بعد 50 عاماً؟" - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 11:43 مساءً

صحيفة المرصد: كشف الأمير تركي الفيصل، كيف رد الملك فيصل رحمه الله قبل 50 عاماً على سؤال من أحد الصحفيين "كيف ترى المملكة بعد 50 عاماً؟".

وقال الأمير تركي الفيصل خلال مشاركته في الاحتفال بمرور 50 عاما على تأسيس الصندوق السعودي للتنمية: "قبل 50 عاماً، وبالذات في ذات العام الذي أُنشئ فيه الصندوق أو بعده بعام، الملك فيصل، الله يرحمه، أدلى بتصريح لصحفي يوما ما قبل وفاته".

وأضاف :"وسئل في هذه المقابلة: كيف ترى المملكة العربية السعودية بعد 50 عاماً؟ فكانت إجابته أنه يرى المملكة العربية السعودية بعد 50 عاما مصدر إشعاع للإنسانية".

وتابع "وها نحن اليوم نرى بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، رؤية الملك فيصل تتحقق برؤية صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء."

واستطرد :"فهذا الذي أردت أن أقوله لكم اليوم، ولنتذكر من توفي منهم رحمهم الله، ولندعو للملك سلمان والأمير محمد بن سلمان ليس فقط بالبقاء لنا ذخراً وللمسلمين عامة، ولكن أيضا لكي نستكمل مسيرتنا في الخمسين عاما القادمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق