مهرجان القاهرة الدولي للمسرح.. القضية الفلسطينية تزين الدورة 31 - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مهرجان القاهرة الدولي للمسرح.. القضية الفلسطينية تزين الدورة 31 - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 11:37 مساءً

وترأس لجنة تحكيم المهرجان الدكتور مدحت العدل.

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الفنانين من مصر والوطن العربي، ومنهم محمود حميدة، محمد عبد المعطي، المخرج وليد عوني، بالإضافة إلى أبطال فرقة "رفعت عيني للسما"، التي تم تكريمها في مهرجان كان السينمائي، وحضر الحفل كوكبة من الفنانين ومنهم سميرة عبد العزيز، وسلوى محمد علي.                         

وقدم خلال الحفل العرض المصري "صدى جدار الصمت"، من إخراج مصمم الرقصات والمخرج اللبناني وليد عوني، تأكيدا لدعم المهرجان للقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى بوستر المهرجان الذي يحمل ألوان علم فلسطين وغصن الزيتون.

عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

ومن المقرر أن يلتقي جمهور مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي اليوم 2 سبتمبر بمجموعة من العروض من دولة الإمارات وإسبانيا وإكوادور والسعودية، بالإضافة ورش وندوات المهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي في الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر الجاري.

يشار إلى أن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي من أعرق المهرجانات الدولية المتخصص في هذا الفن، وقدم على مدى سنوات مجموعة كبير من العروض المسرحية من كافة أنحاء العالم، إلى جانب تكريم أبرز الشخصيات المشتغلة في مجال المسرح التجريبي والعروض المميزة، وإقامة الندوات المتخصصة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق