«بلدي مدينة الشارقة» يناقش رفع مستوى الخدمات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: «الخليج»
بناءً على المرسوم الأميري رقم (50) لسنة 2024، بشأن دعوة المجالس البلدية في الشارقة للانعقاد، ترأس سالم علي سالم المهيري، رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، الاجتماع الأول للمجلس للفصل السنوي العشرين، بحضور د. عبد الله بن حمودة الكتبي، نائب رئيس المجلس والأعضاء، كما حضر عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية مدينة الشارقة، وعلي سعيد الكتبي، أمين سر المجلس.
وافتتح سالم المهيري الاجتماع بكلمة توجّه من خلالها بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تجديد الثقة بالمجلس وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، على دعمه المستمر للمجالس البلدية.
ثم أعلن سالم المهيري، انطلاق أعمال المجلس لفصل سنوي جديد، وتضمنت كلمة الافتتاح الخطوط العريضة لخطة عمل المجلس خلال هذا الفصل السنوي العشرين والتي ترتكز على التوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة، في تطوير عمل المجلس وفي رفع مستوى الخدمات المقدمة إلى الجمهور من خلال التواصل المستمر مع أبناء الشارقة والاطّلاع على أحوالهم ومعالجة مشاكلهم الحياتية بأسلوب حضاري، وتفعيل التواصل بين جميع المجالس البلدية لمدن ومناطق الشارقة والتنسيق مع كافة الدوائر والهيئات الحكومية بما يخدم مصلحة جميع السكان.
وتوجّه بجزيل الشكر والتقدير لجميع الدوائروالجهات الحكومية لتعاونها مع المجلس في إنجاز المعاملات والطلبات التي تخص المواطنين وخص بالشكر دائرة شؤون البلديات وبلدية مدينة الشارقة، كما توجّه بالشكر إلى جميع لجان المجلس على ما بذلته من جهود خلال الفصل السنوي السابق.
وبعد تلاوة المرسوم الأميري رقم (50) لسنة 2024 بشأن دعوة المجالس البلدية في الشارقة للانعقاد للدور العادي الأول من الفصل السنوي العشرين، اطّلع المجلس على تقرير مصور حول ملخص أعمال وأنشطة المجلس واللجان خلال الفصل السنوي التاسع عشر، حيث بلغ عدد الاجتماعات 90 اجتماعاً وعدد التوصيات الصادرة 609 توصيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق