«مدني الشارقة» يسيطر على حريق مركبة خلال دقيقتين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: محمود محسن
تمكنت فرق الهيئة العامة للدفاع المدني بالشارقة، من السيطرة على حريق مركبة، نشبت بها النيران، الاثنين، على أحد الطرق الرئيسية في المنطقة الصناعية، من دون وقوع إصابات.
وتفصيلاً، ورد إلى غرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بلاغ قرابة الساعة 7:30 صباح الاثنين، يفيد باحتراق مركبة صغيرة وسط الطريق العام بالمنطقة الصناعية، وعليه انتقلت عربات الدفاع المدني والدوريات الشرطية والإسعاف الوطني لموقع الحادث.
وباشر فريق الدفاع المدني التعامل مع الحريق ومكافحة ألسنة اللهب المتصاعدة، حيث تمكن من السيطرة الكلية على الحريق خلال دقيقتين من الوصول لموقع الحادث، مع مواصلة عملية تبريد موقع الحريق تفادياً لتجدد ألسنة اللهب، فيما جرت عملية إخلاء الموقع من المركبة، لتسهيل حركة المرور.
وناشدت الهيئة العامة للدفاع المدني في الشارقة الجمهور ضرورة إجراء الصيانة الدورية للمركبات، خاصة خلال فترة الصيف، والتأكد من عمل الفحوص اللازمة، وتوفير طفايات الحريق، وأهابت بقائدي المركبات أخذ الحيطة والحذر، واتباع إرشادات السلامة للوقاية من حرائق المركبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق