نائب وزير النقل للنقل السككي يتفقد ورش كوم أبو راضى ببني سويف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب وزير النقل للنقل السككي يتفقد ورش كوم أبو راضى ببني سويف - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:38 مساءً

 

بدأت الجولة بتفقد أحد القطارات الاسباني الجاري اعادة تأهيلها وتطويرها وتحديثها بالكامل حيث يتم تغيير وتجديد كافة دواخل العربة من مقاعد وأرضيات وشبابيك وستائر وتكييف بالإضافة إلى دهان العربة من الخارج بشكل مميز. 

كما تفقد نائب الوزير أحد قطارات النوم الذي يتم رفع كفاءته بورش كوم أبو راضي حيث يتم تجديد كافة دواخل العربات وكذلك الارضيات والشبابيك بالإضافة إلى دهان العربة من الخارج. 

وفي ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوطين صناعة النقل خاصة في مجال السكك الحديدية سواء جر كهربائي أو ديزل وقيام وزارة النقل من خلال تنفيذ عدد من الشراكات بالتعاون مع القطاع الخاص والشركات العالمية المتخصصة في المجال بهدف توطين صناعة النقل في مصر وتقليل الاعتماد على العملة الأجنبية في تنفيذ مشروعات النقل كما تفقد المهندس وجدي رضوان مصنع كولواي لصناعة المكونات الداخلية لعربات السكة الحديد وذلك لتوطين صناعة السكك الحديدية والصناعات المغذية لها. 

جدير بالذكر أن ورش كوم ابوراضي مقامة على مساحة حوالى 75 فدانا و تقوم الورشة بإجراء العمرات المختلفة (عمرة عمومية – متوسطة) لجميع أنواع عربات الركاب المكيفة الأولى والثانية الـ VIP والاسبانى وعربات تحيا مصر وعربات توليد القوى وعربات النوم وقد تم تطوير ورش عربات كوم أبو راضي ضمن خطة تطوير الورش التي تقوم بها الهيئة .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق