مخلوف تشارك في "مبادرة السلامة من أجل الاستدامة وبناء الانسان" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مخلوف تشارك في "مبادرة السلامة من أجل الاستدامة وبناء الانسان" - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:38 مساءً

 

والسيد مهندس رفيق ضو - نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة السويس للصلب السادة الضيوف 

جاء ذلك بحضور  المهندسة حنان سعد الدين مديرة ادارة السلامة والصحة المهنية بمديرية القوى العاملة بالسويس و المهندسة غادة ابراهيم رئيس الادارة المركزية للسلامة والصحة المهنية .

هذا وقد إستهل الدكتور عمرو حفناوي رئيس قطاع الجودة والسلامة والصحة المهنية بشركة السويس للصلب المؤتمر باستعراض الجهود التي تبذلها الشركة منذ عدة أعوام لملف الحصول على الشهادات الدولية المعتمدة لنظم الادارة ومواصفات الجودة وأخيراً شهادات نظم ادارة الاستدامة الأمر الذي مكن السويس للصلب من التصدير الى العديد من دول العالم. 

وفي كلمة متميزة أشار السيد  رفيق الضو رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة السويس للصلب إلي أن تطور البلاد مرهون بتطوير الانسان وأنه لا بد من النظر الى الجانب الايجابي من الزيادة السكانية في مصر باعتبارها طاقة كامنة من القوة البشرية التي يجب اطلاق عنانها، مشيراً الي تجربة الشركة  في مجال التعليم الفني كما شدد على أهمية الدمج بين الجدوى الاقتصادية والمسؤولية الاجتماعية للمشروعات الداخلية للمصانع العملاقة بغرض تحقيق الاستدامة المجتمعية والبيئية، واستشهد بتجربة السويس للصلب الرائدة في الاستغناء عن مياه النيل بشكل كامل والاعتماد فقط على اعادة تدوير مياه الصرف الصناعي في عمليات التصنيع.

ومن جانبها أشادت المهندسة أسماء مخلوف بالتجربة الصناعية المتكاملة لمصانع السويس للصلب ولاسيما  مجال التعليم الفني و الاستغناء عن مياه النيل بشكل كامل والاعتماد فقط على اعادة تدوير مياه التصنيع .

كما أكدت مخلوف أن السلامة والصحة المهنية أصبحت مطلبا حياتيا مهما وهنا ذكرت سيادتها بحصول جهاز مدينة السويس الجديدة علي شهادات الأيزو في مجالات الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية كما أكدت سيادتها ان الصناعة عصب التنمية ومن المهم أن تواكب الصناعات المصرية التوجيهات العالمية للتنمية المستدامة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق