عاجل

اخبار الرياضة ماركا تكشف تفاصيل فشل خروج فيكتور اوسيمين من نابولي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ماركا تكشف تفاصيل فشل خروج فيكتور اوسيمين من نابولي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:35 مساءً

ماركا تكشف تفاصيل فشل خروج فيكتور اوسيمين من نابولي

ديدا ميلود- الجزائر / كتب في 02/09/2024 - 8:01 م



هاي كورة- كشفت صحيفة ماركا الاسبانية عن التفاصيل التي ادت الى فشل خروج المهاجم النيجيري فيكتور اوسيمين من نابولي خلال الميركاتو الصيفي المنقضي ليضطر الى المفاضلة بين الانتقال الى الدوري التركي او البقاء بدون فريق حتى حلول الميركاتو الشتوي لشهر يناير القادم .

و حسب الصحيفة فان اوسيمين طلب من ادارة نابولي الرحيل و لم تعارض بسبب راتبه الضخم لكنها اشترطت التعويض المالي الذي يناسب افضل مهاجم في الفريق خلال اخر موسمين و قبل عامين عن انقضاء عقده مع النادي .

و قالت ان باريس سان جيرمان و تشيلسي اهتم بالتعاقد مع اوسيمين قبل ان يصرفا النظر عنه بسبب المطالب المالية الكبيرة التي اشترطها نابولي لبيعه ثم دخل نادي الاهلي السعودي على الخط للتعاقد معه و كانت الامور تسير في الطريق السالك بعدما اقترح 80 مليون يورو لبيع المهاجم النيجيري غير ان الرئيس اوريليو دي لورينتيس افسد الصفقة بعدما اشترط رفع قيمة البيع بخمسة ملايين يورو مما جعل الاهلي يتراجع ليتجه نحو المهاجم ايفا نطوني لاعب برينتفورد .

و حسب الصحيفة فان تشيلسي عاد يحاول انتداب اوسيمين على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد غير ان اللاعب رفض الراتب السنوي المقترح عليه .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق