«أسود الرافدين» يختتم معسكره التدريبي في الدوحة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

بغداد: زيدان الربيعي
اختتم المنتخب العراقي الأول لكرة القدم معسكره التدريبي في الدوحة، بعد أن خاض آخر وحدة تدريبية، الأحد، في مراكز التدريب التابعة لجامعة قطر قبل التوجه إلى البصرة، الاثنين، تحضيراً لمواجهة منتخب عُمان يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، وكذلك لمباراته في الجولة الثانية ضد منتخب الكويت التي ستجرى في العاشر من الشهر الحالي في الكويت.
وشارك في التدريبات 17 لاعباً هم: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، أسامة رشيد، يوسف أمين، أحمد مكنزي، صفاء هادي، مصطفى سعدون، أحمد يحيى، محمد الطائي، مهند علي، مناف يونس، سعد ناطق، زيد تحسين، ريبين سولاقا، لؤي العاني، أمجد عطوان.
ومن المؤمل أن يلتحق، اليوم، في البصرة اللاعبون: حسين علي، زيدان إقبال، دانيلو السعد، أيمن حسين، إبراهيم بايش، ميرخاس دوسكي، أمير العماري، علي الحمادي، علي جاسم، على التوالي، حيث يجري المنتخب العراقي، الاثنين، أول تدريباته في البصرة بخوضه وحدة تدريبية مسائية في المدينة الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق