مقتل 3 إسرائيليين قرب الخليل.. واشتباكات عنيفة في جنين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

لقي ثلاثة من عناصر الشرطة الإسرائيلية مصرعهم، أمس الأحد، عندما تعرضت مركبة كانوا يستقلونها لإطلاق غربي مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة، فيما تستمر المعارك العنيفة في مدينة جنين، وأسفرت الاشتباكات عن مقتل جندي إسرائيلي بتفجير عبوة ناسفة، في إطار العملية العسكرية الواسعة التي تنفذها إسرائيل في الضفة الغربية المحتلة لليوم الخامس على التوالي، بينما جدد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير تحريضه على فرض عقوبات جماعية جديدة على أهالي الضفة الغربية المحتلة، ودعا إلى قتل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.
ودفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات مكثفة نحو مدينة الخليل، قبل أن يعلن أنه قتل مشتبه به في هجوم ترقوميا الذي جرى صباح الأحد بالقرب من مدينة الخليل.
وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل ثلاثة إسرائيليين، من الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود، في عملية إطلاق نار في حاجز ترقوميا قرب الخليل. وقالت المصادر إن مسلحين اثنين، على الأقل، أطلقا النار على عدة مركبات، بما في ذلك سيارة شرطة وحافلة، وقتل 3 عناصر من الشرطة. وقالت مصادر فلسطينية إن أحد منفذي عملية ترقوميا هو مهند محمد محمود العسودة 34 عاماً، من بلدة إذنا غرب الخليل، مشيرة إلى أنه كان عنصراً في جهاز حرس الرئيس…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه وزير
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق