رسالة مؤلمة، أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد هزيمة اليونايتد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
7cf83d56d3.jpg 1/2 bfb3ccda97.jpg 2/2

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، علق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، موجهًا رسالة مؤلمة لنادي الشياطين الحمر، بعد خسارته في المباراة التي أقيمت، أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رسالة مؤلمة من تركي آل الشيخ لمانشستر

وقال تركي آل الشيخ، في رسالته المؤلمة: نادي مانشستر يونايتد أصبح من أهم مسببات رفع الضغط، واضطراب المزاج.

كان ينتظر الجمهور الإنجليزي المواجهة  “النارية”، بين ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي أقيمت أمس الأحد الموافق، ضمن الجولة الثالثة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن ليفربول من تحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 

فوز ليفربول على مانشستر يونايتد للمرة الثالثة

الجدير بالذكر أن فريق الريدز فاز على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 3/صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أولد ترافورد”، وهي تعد من أكثر المباريات التي ينتظرها الجمهور الانجليزي، وأيضًا جمهور الفريقين في العالم.

c491ffc769.jpg

مباراة ليفربول ومانشستر، فيتو

وأقيمت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز ليفربول للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الإنجليزي…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق