Electrolight لعبة مغامرات قصيرة ولطيفة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net لقد وجدت ألعاب المغامرات الصغيرة المبهجة مكانًا مناسبًا لها في Playdate. لقد اشتريت Electrolight هذا الأسبوع أثناء البحث عن شيء يشبه لعبة الألغاز/الاستكشاف الصغيرة Eyeland — لطيفة، ومنخفضة الالتزام، وليست صعبة بشكل خاص — ووجدتها ساحرة للغاية.

توصف Electrolight بأنها "لعبة صغيرة تدور حول قطعة صغيرة من الضوء في مغامرة صغيرة". في هذه اللعبة، أنت مجرد وميض من الضوء تحاول إيجاد طريقك للخروج من الكمبيوتر حتى تتمكن من رؤية العالم. لا يوجد سوى عدد قليل من الغرف لاستكشافها، مع عدد قليل من الألغاز البسيطة لحلها والعناصر التي يمكنك جمعها والتي ستساعدك على التقدم في مهمتك. وهناك بعض الرسائل الملهمة المنتشرة في جميع أنحاء اللعبة لتشجيعك في رحلتك نحو تجارب جديدة.


إنها لعبة قصيرة مثالية للحظة عندما تريد فقط شيئًا خفيفًا لإبقائك مشغولاً لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك. لقد أكملته في حوالي 20 دقيقة. سعر Electrolight 2 دولار فقط على كتالوج Playdate.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق