عاجل

«العربية للطيران» تعزز شبكة وجهاتها الأوروبية برحلات مباشرة إلى وارسو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: «الخليج»
أعلنت «العربية للطيران»، عن إطلاق رحلات جديدة مباشرة من الشارقة إلى العاصمة البولندية وارسو. وستبدأ الرحلات الجديدة بين مطار الشارقة الدولي ومطار وارسو شوبان اعتباراً من 20 ديسمبر القادم وبمعدل 5 رحلات أسبوعية.
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تسرنا إضافة مدينة وارسو إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في أوروبا وكوجهة ثانية جديدة لنا في بولندا بعد كراكوف. وتتيح الرحلات الجديدة لعملائنا خيرات سفر سلسة ومباشرة بين الشارقة ومدينة وارسو الغنية بتاريخها وثقافتها. وتؤكد هذه الخطوة التزامنا الدائم بتزويد عملائنا بأفضل خيارات السفر الجوي لاستكشاف وجهات جديدة بغرض السياحة أو العمل على حد سواء. كما نتطلع قدماً إلى الترحيب بمسافرينا على متن رحلاتنا والاستمتاع بجمال مدينة وارسو».
وتشغل «العربية للطيران» أسطولاً من طائرات الإيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد والأكثر مبيعاً في العالم. ويمكن حجز الرحلات المباشرة من الشارقة إلى وارسو عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة «العربية للطيران» أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق