عاجل

الشلل يعود لمحاكم المغرب من جديد. - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أكادير24 | Agadir24

من المرتقب أن يعود الشلل لمحاكم المغرب من جديد، على خلفية إعلان النقابة الحرة للعدل التابعة للاتحاد العام للشغالين، عن عزمها خوض إضراب وطني جديد ابتداء من اليوم الاثنين وإلى غاية الأربعاء المقبل، بكل المحاكم والمراكز القضائية والمديريات الفرعية ومراكز الحفظ والإدارة المركزية، وسيستأنف أيام 10 و 11 و 12 من نفس الشهر.

فيما يرتقب أن تواصل الجامعة الوطنية لقطاع العدل، يوم غد الثلاثاء، برنامجها النضالي بالعودة لشل محاكم المملكة والمديريات الفرعية ومراكز الحفظ والإدارة المركزية على الصعيد الوطني، وذلك لمدة 72 ساعة قابلة للتجديد أيام 10 و 11 و 12 من الشهر نفسه وفق ما سبق وأن أعلنت عنه الجامعة.

ورغم عدم الاتفاق على تاريخ موحد لخوض هذه الإضرابات إلا أن المطالب والأهداف تبقى القاسم المشترك الذي يجمع هذه النقابات الأكثر تمثيلية بوزارة العدل. وتخوض الهيئتان النقابيتان هذه الإضرابات احتجاجا عما وصفتاه بتجاهل الحكومة لمطالبهما .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق