مشاركة شركات المحمول.. 7 خدمات بمعرض اهلًا مدارس الرئيسي بالقاهرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاركة شركات المحمول.. 7 خدمات بمعرض اهلًا مدارس الرئيسي بالقاهرة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 11:38 صباحاً

وتقرر انشاء معرض رئيسي بكل محافظة بجانب المعارض الفرعية فى المدن والمراكز على مستوى محافظات الجمهورية بالتنسيق مع المحافظين، اضافة الى المعرض الرئيسي المقرر اقامته بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، والذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى .

ويشارك في المعارض وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، والغرف التجارية واتحادها العام وشعبها المتخصصة.

انطلاق المعرض الرئيسي خلال الفترة من 5 الى 20 سبتمبر الجارى

وتحدد موعد انطلاق المعرض الرئيسي خلال الفترة من 5 الى 20 سبتمبر الجارى، وطبقاً لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء تستمر مواقع ومقرات هذه المعارض فى تقديم الخدمات والسلع المخفضة للجمهور لتصبح معارض دائمة على مدار العام على مستوى المحافظات علي أن تتغير بها السلع حسب الموسم والمناسبة بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية والمحافظين.

ويشمل المعرض الرئيسى مجموعة من الخدمات الأساسية:

1. توفير جميع المستلزمات والادوات المدرسية من (ملابس – احذية – شنط مدرسية – زى مدرسي – كشاكيل وكراسات – اقلام – وكل ما يلزم من ادوات بأسعار مخفضة ).
2. توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.
3. توفير الادوات الالكترونية.

 كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض:


1. مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.
2. مشاركة بعض شركات المحمول
3. مشاركة شركات الحلول المالية
4. تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق