عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عشرات الشهداء والجرحى في قصف الاحتلال مناطق متفرقة من قطاع غزة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 11:22 صباحاً

استشهد وأصيب فلسطينيون، الاثنين، في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة، في اليوم الـ332 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

واستشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا بمخيم البريج وسط قطاع غزة.

وقالت (وفا)، إن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على مخيم النصيرات، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف وعشوائي من آليات الاحتلال شمال المخيم.

ونقل مسعفون من الهلال الأحمر جثمان شهيد وعدد من الإصابات، بعد استهداف الاحتلال بصاروخ استطلاع فلسطينيين قرب أرض أبو ستة على شارع صلاح الدين، إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

وقصفت مدفعية الاحتلال منازل فلسطينيين جنوب غرب حي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما قصفت طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة ساق الله بجوار مسجد الاستجابة بالحي.

ونسفت قوات الاحتلال مباني سكنية في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوا جنوب غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف من مدفعية الاحتلال صوب منازل فلسطينيين جنوب حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

واستشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال الحربية شقة سكنية عند مفترق عبد العال بشارع الجلاء شمال مدينة غزة، نقلوا إلى مستشفى المعمداني في المدينة.

كما قصفت قوات الاحتلال مركبة أمام عيادة الرمال غرب مدينة غزة، ما أدى لاستشهاد 3 فلسطينيين.

وجنوبا، استهدفت طائرات الاحتلال بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس، وقصفت المدفعية المنطقة الشمالية لمدينة رفح.

وفا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق