بالبلدي : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية خلية المرج الإرهابية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
11c28fcbd8.jpg 1/3 c8ace98830.jpg 2/3 fe5095e6ec.jpg 3/3
الرئيسية حـوادث حـوادث الإثنين, 2 سبتمبر, 2024 - 10:07 ص
اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية خلية المرج الإرهابية

محكمة - أرشيفية

تستكمل اليوم الإثنين الموافق 2 سبتمبر 2024، الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار وجـدي محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء عامر وسكرتارية محمد هلال، محاكمة 14 متهما في القضية رقم 31369 لسنة 2023 جنايات المرج والمعروفة إعلامياً بـ«خلية المرج» الإرهابية.

اتهامات موجهة لـ المتهمين في خلية المرج الإرهابية

ووجهت النيابة العامة، للمتهمين تهما عدة منها الانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض، والدعوة إلى الإخلال بالنظام العام، وتعريض سلامة المجتمع وآمنة للخطر، وتعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، مع علمهم بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض.

اقرأ أيضاً
وفاة شاب صدمه قطار في بنها

اليوم.. ثاني جلسات محاكمة المتهمين بسرقة أميرة الذهب

اندلاع حريق هائل داخل مصنع مواد غذائية بـ كفر غطاطي.. والحماية المدنية تدفع بـ 5 سيارات إطفاء

c13c08ab5f.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق