جيش الإحتلال يواصل اقتحاماته في الضفة الغربية ويعتقل عددا من الفلسطينيين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الإحتلال يواصل اقتحاماته في الضفة الغربية ويعتقل عددا من الفلسطينيين - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 10:37 صباحاً

جيش الإحتلال يواصل اقتحاماته في الضفة الغربية ويعتقل عددا من الفلسطينيين

نشر بوساطة RT في الشروق يوم 02 - 09 - 2024

2324489
شنت قوات الاحتلال عمليات اقتحام مكثفة في مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية، تخللتها اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين.
واعتقلت قوات الإحتلال، فجر اليوم الاثنين، شابا بعد الاعتداء عليه بالضرب في مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله. وأفادت مصادر محلية بأن "الاحتلال اعتقل الشاب بعد مداهمة منزله وتفتيشه، والاعتداء عليه بالضرب المبرح".
وأشارت المصادر إلى أن قوة كبيرة من جيش الإحتلال داهمت المخيم، وتمركزت في حارة السوق وسط المخيم. كما اقتحمت قوات الاحتلال، فجر الاثنين، ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم، حيث اقتحم عدد من من الآليات العسكرية الضاحية من جهتها الغربية، وجابت شوارعها الرئيسية وتمركزت في حارة النعالوة ومحيط دوار المهداوي.
واقتحمت قوات الإحتلال مدينة الخليل، وأطلقت قنابل الغاز والصوت خلال عملية الاقتحام.
وفيما لا يزال جيش الإحتلال يفرض حصارا مشددا على مدينة جنين ومخيمها، آظهرت مقاطع مصورة آثار الدمار الذي خلفه الجيش بأحد المساجد في بلدة السيلة الحارثية بجنين فجر الاثنين.
واعتقلت قوات الإحتلال عددا من الشبان في جنين فجر اليوم، وأطلقت النار واعتدت على طواقم الإسعاف بساحة مخيم جنين بعد التنسيق لإخراج إحدى العائلات من المخيم.
كما أطلقت قوات الإحتلال النار تجاه منازل المواطنين في حي الهدف بالمخيم. وأفادت وكالة "شهاب" بأن القوات الإسرائيلية "اقتحمت منزل الأسير زكريا الزبيدي في مخيم جنين، وبعد ذلك قامت بتفجير المنزل".
واقتحمت قوات الإحتلال بلدة كفردان غرب المدينة وداهمت عددا من المنازل
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق