عاجل

الدبلومات الفنية 2024.. فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات الطلاب غدا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدبلومات الفنية 2024.. فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات الطلاب غدا - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 10:24 صباحاً

أعلنت وزارة التعليم العالي فتح موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر.

وأكدت وزارة التعليم العالي أنَّه يتمّ تسجيل طلاب دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات ونظائرها للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد المتوسطة للخدمة الاجتماعية بمجموع نسبته أقل من 75% حتى 65%، إلى جانب تقديم أوراقهم مباشرة بالمعاهد العالية الخاصة للخدمة الاجتماعية، إذ يتمّ قبولهم بالفرقة الثالثة بهذه المعاهد.

مواعيد تسجيل الطلاب لرغباتهم علي موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية

ونوهت وزارة التعليم العالي في بيان لها إلى أنَّ الطلاب يسجلون رغباتهم عن طريق الرابط الرسمي لموقع التنسيق الإلكتروني خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر حتى يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر.

تعليمات هامة بشأن نظام التنسيق الالكتروني

وأوضحت أنَّ الطلاب يسجلون رغباتهم باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري ومن خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الانترنت، سيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة الموضحة بالبيان.

مواعيد إدخال الرغبات عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات

وأكّدت أنَّه سيتمّ فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاح لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، موضحة أنَّه ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة 7 مساءً آخر يوم في المرحلة.

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني

وتشمل أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، إلى جانب إمكانية التسجيل من خلال الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الانترنت.

وأشارت التعليم العالي إلى أنَّه سيتمّ إتاحة قائمة بأسماء الكليات والمعاهد التي تقبل من الشهادات المختلفة حتى يتسنى للطالب اختيار رغباته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق