عاجل

لا زلنا الطرف الأضعف فى السباق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قالت جين أومالي ديلون مديرة حملة المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية كامالا هاريس، إن الديمقراطيين هم “الطرف الأضعف”، في السباق الرئاسي ضد المرشح الجمهوري دونالد ترمب، رغم التقدم الذي شهدته استطلاعات الرأي بعد انقضاء فعاليات المؤتمر الوطني للحزب في شيكاجو.

 

ويشعر كبار الديمقراطيين بالقلق من أن الحماس الزائد للحزب قد يتجاوز الواقع الانتخابي، في ظل أن أصوات الناخبين لا تزال منقسمة بنسبة 50-50، ويحاول كلا الجانبين خفض التوقعات. إذ اعتبرت حملة ترمب أن تحسن هاريس في استطلاعات الرأي يعود إلى الحماس الكبير الذي طغى على مؤتمر الحزب، وفق “أكسيوس”.

 

وكتبت أومالي ديلون في مذكرة صدرت، الأحد، بعنوان “حالة السباق قبل 65 يوماً”: “منذ دخول نائبة الرئيس هاريس السباق أواخر يوليو، شهدت حملتنا أرقام تمويل قياسية، وزيادة في الاهتمام من المتطوعين، وارتفاع الحماس للمشاركة في انتخابات نوفمبر المقبلة”.

 

وأضافت: “ومع ذلك، لا تخطئوا.. نحن نتجه إلى المرحلة الأخيرة من هذا السباق، ونحن الطرف الأضعف من دون شك. دونالد ترمب لديه قاعدة دعم متحمسة، مع دعم وتأييد أكبر مما كان لديه في أي وقت منذ عام 2020”.

 

واعتبرت ديلون أن الناخبين لا يعرفون هاريس والمرشح عن الحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس تيم والز بنفس القدر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق