عاجل

الحوثيون يطلقون سراح متهم باختطاف طفلين في العاصمة صنعاء - وثيقة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحوثيون يطلقون سراح متهم باختطاف طفلين في العاصمة صنعاء - وثيقة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 07:27 صباحاً


أطلقت المليشيات الحوثية سراح متهم باختطاف طفلين في العاصمة صنعاء في إطار الفساد الأمني والقضائي المستشري بمناطق سيطرة الحوثيين .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني بأن طفلين تعرضا للاختطاف في صنعاء وهم : عمار عبد الرحمن عباس، وأنس يونس عثمان وجرهما على متن سيارة تويوتا "بيك اب " نوع هايلوكس واحتجازهما داخل غرفة في محطة وقود .
وأضافت المصادر أن مصير الطفلين كان يمكن أن يكون مجهولًا لولا تدخل امرأة في اللحظة التي كان يحاول فيها الجاني نقلهما من الغرفة إلى سيارة أخرى .
وأكدت المصادر ان الأجهزة الأمنية في منطقة شملان قامت بضبط المتهم، وتم إحالته إلى نيابة غرب أمانة العاصمة مع الأوليات المتعلقة بالقضية إلا أن النيابة لم تتخذ أي إجراء قانوني في القضية سوى الإفراج عن المتهم، وسجن والد أحد الطفلين من قبل عضو النيابة المحقق لمدة ست ساعات تقريبًا .
وتطالب أسرة الوالدان بإحالة القضية إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، إلا أن نيابة الاستئناف أعادت القضية مجددًا إلى نيابة غرب أمانة العاصمة، مما أثار موجة من الغضب والقلق بين الأهالي بشأن عدم تحقيق العدالة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق